ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

دريم ليجغير مصنف

كيفية اضافة فريق الرجاء البيضاوي الى لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer من ميديا فاير

 كيفية اضافة فريق الرجاء البيضاوي الى لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer من ميديا فاير


كيفية اضافة فريق الرجاء البيضاوي الى لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer من ميديا فاير


مرحبا بكم أصدقائي في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH الذي من خلاله ان شاء الله سنريكم طريقة اضافة دتا الخاص بفريق الرجاء البيضاوي في لعبة الشهيرة و الغنية عن التعريف دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير ، وبيطبيعة الحال سنتحدث هل يمكن اضافة فرق اخرى مثل الوداد البيضاوي وغيرها المهم تكون في دوال العربية كل هذا اذا قراءت المقالة الى الأخير ستفهم كل شيء عن اللعبة .


لكن دعونا نتحدث قليلا على النادي الرجاء البيضاوي قد تم تأسس هذا النادي سنة 1949 في شهر مارس بيوم 20 وهو تابع لمدينة الدار البيضاء الكبيرة هذا الأخير لديه عدة أسماء مثل النسور الخضراء أو شياطين الحمر أو نادي شعب الخضراء الوطنية تم تأسس هذا الفريق في حي درب سلطان المعروف في المغرب على يد النقابيون ودائما الرجاء البيضاوي عندما يشارك في البطولات هو الوحيد الذي لا يغادر هذه البطولة الإحترافية مند بدايتها في 1956 ، الأن بعد أن قمت بتعريف لكم الفريق سننتقل الى موضوعنا الأصلي .


هل يمكنك اضافة فرق من دوال العربية الأخرى في لعبة دريم ليك سوكر 2019


كيفية اضافة فريق الرجاء البيضاوي الى لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer من ميديا فاير


نعم بطبيعة الحال يمكنك زيادة اي فريق تحبه في هذه اللعبة الرسمية ولكن في مثل نسخ الأخر مثل دريم لسنة 2020 او 2021 لا يمكنك اضافته لا أعرف لماذا ولكن في نسخة 2019 يمكنك فقط تحميل الملف النادي الذي تريده و تضيفه في لعبة بسهولة فائقة، هناك طرق اخرى مثل تحميل dream النسخة الحالية معدلة من طرف مطورين يتم تعديل على لعبة كلها نحن لا نريد هذا فقط نريد اضافة فريق معين الذي نحبه ، كما قلت لكم أصدقائي يمكنك اضافة اي نادي تعشقه في لعبة مثل تحميل ملف data الرجاء البيضاوي 2019 Dream League soccer


طريقة اضافة فريق الرجاء الى دريم ليغ سوكر 2019 dream league soccer من ميديا فاير


كيفية اضافة فريق الرجاء البيضاوي الى لعبة دريم ليج سوكر 2019 Dream League Soccer من ميديا فاير


الأن احبابي الكرام سأعطيكم اسهل طريقة لاضافة الرجاء او الوداد المغربي باخر او بجميع الانتقالات و الاطقم وأقمصة جديد ، اول شيء عليك القيام به هو تنزيل ملف data الخاص raja ستجذه في الاسفل حجمه بسيط جدا تقريبا لا يتعدى 1 ميجا و في نفس الوقت ساضع لكم لعبة الكاملة بقائمة الغش و اموال غير محدودة في رابط في الاسفل عليك تحميلها فقط و ستمتع ، ومن تم ستقوم بذهاب الى متجر جوحل Play وتنزيل تطبيق الذي يقوم بدور فك ضغط على الملفات ، انت كل ما عليك فعله هو فتح هذا تطبيق وذهاب الى مسار تواجد الملفات كلها وتضغط على كل ملف ضغطة مطولة حتى تظهر لك استخرح هنا .


اذا نجحت في كل هذه الخطوات فتمام بقيت خطوة اخرى بسيطة للغاية ستتبيت Apk الخاص بلعبة يعني دريم ليج سوكر 2019 dream league soccer الأن شباب كل ما علينا القيام به هو نسخ ملف obb و تبحث على هذا المسار في الهاتف الخاص بك Android / Obb تلصقه في هذا المكان و ها انت قمت ب تشغيل لعبة بسهولة .


الان المرحلة الاخير و هي اضافة اي فريق تريده و هذه هي موضوعنا قلت لكم عليكم تنزيل دتا نعم حجمه صغير جدا حتى ولو كانت لديك انترنت ضعيفة سيتحمل معك في ثواني المهم بعد فك ضغط على Data ستنسخ الملف وتذهب الى هذا المكان على جهازك اندرويد Android / Data وتستبدل دتا الموجود هناك مع الذي فمت بتحميله و مبروك عليك يمكنك فعل هذه طريقة مع اي فريق تريد اضافته .


مميزات للعبة دريم ليغ سوكر Dream League Soccer باخر التحديث


  1. اذا بحث على الميزات الموجودة و قارنت بين نسخ الكلها سنجد بأن أفضل نسخة مرت وعملت في شركة First Touch games اختثار لكلمة FTG هي 2019 لماذا لدينا عدة عوامل وهي .


  • من حيث الجرافيك سنجد حقا جرافيكس اسطوري في تلك سنة .

  • عدد تنزيلات بسبب نسخة 2019 حصلت شركة على عدد تحميلات هائل .

  • في نسخ اخرى لا يمكنك اضافة اي فريق ترديه ولكن في نسخة لعام الذي ذكرناه سابقا يمكنك و بسهوله .

  • اللعبة خفيفة على الهاتف المحمول الخاص بك يمكنك لاعب بدون تقطعات و لا حتى لاغ و لكن في نسخ اخرى ستلاحظ بعض من هذه تقطع .

تحميل لعبة athletic raja casablanca من مديا فاير




المهم احبابي وصلنا لنهاية المقال اتمنى ان يعجبكم الموضوع و اكون خفيف على قلوبكم هذا ما استطعت ان اكت لكم من طرف احمد اومهير مع موضوعنا اضافة فريق الرجاء البيضاوي الى لعبة دريم ليغ سوكر 2019 Dream League Soccer من ميديا فاير


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *