ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FIFAغير مصنف

تحميل لعبة FIFA 2022 Apk للاندرويد مجانا بدون نت فيفا 22 من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA 2022 Apk للاندرويد مجانا بدون نت فيفا 22 من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA 2022 Apk للاندرويد مجانا بدون نت فيفا 22 من ميديا فاير

مرحبا بكم اصدقائي في هذه التدوينة الجديدة على موقعكم Ahmad TECH المهم في سابق قمت بمشاركة معكم مجموعة من باتشات الاسطورية و رائعة الخاصة ب pes 2022 و كذالك فيفا 2021 و fts و غبرها من العاب كرة القدم دائما نأتي بالجديد ، وكلها كانت رائعة ، و لكن شباب في هذا الموضوع الذي من خلاله سنقوم بمشاركة معكم شيء اخر لعام جديد fifa 2022 بجميع تحديثتها و كذالك جميع الانقالات و الاطقم ، على رغم عدم تغير سنة في لعبة و لكن كل شيء قد تم تغييره مثل الاقمصة و لاعبين و الملاعب ، و كل هذا ان شاء الله سنعطي فيه التفاصيل و جميع المعلومات في تحميل fifa 2022 للاندرويد من ميديا فاير .

وصف لعبة فيفا 2022 fifa للاجهزة الاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA 2022 Apk للاندرويد مجانا بدون نت فيفا 22 من ميديا فاير

كما قلت لكم سابقا هي اللعبة من تصنيف كرة القدم الاحترافية اخر اصدار ، بطبيعة الحال الشركة دائما تريد الوصول الى اشياء جديدة في لعبتها و هذا الاصدار يمكنك تحدي فيه مع نفسك و تحدي مع اصدقائك عن طريق الانترنت و الاشياء الاكثر روعة هو جميع تقسيمات او المودات و كل تقسيم لظيه دوره الخاص مثل وضع التدريب و هذا الخيار يمكنك من تدريب فريقك من ناحية الياقة و تحكم في لاعب بشكل جييد قبل دخول المبارات و لدينا عدة اوضاع الذي تمكنك في احتراف شيء معين ، اما بنسبة للكؤوس كيف يمكنك الحصول عليها ، عليك المشاركة في تحديات عبر الانترنت مثل بطولات ابطال اوروبا و غيرها من الكؤوس و هذه نسخة بها الكثير من الحوائز القييمة مثل bundesliga و liga و و غيرها من دوريات القوية و المشهورة اما الكأس العربي الخاص ب سلمان فهو كذالك موجود في هذا الاصدار المعدل .

الأشياء الذي تم اضافتها fifa 22 apk + obb+ data offline

تحميل لعبة FIFA 2022 Apk للاندرويد مجانا بدون نت فيفا 22 من ميديا فاير

بالنسبة للأشياء الجديدة الذي تم اضافتها في هذا الباتش الاسطوري في لعبة فيفا 2022 فاهي ليست قليلة على ما أظن قد تم اضافة العديد من الاوضاع الكثيرة الذي يمكنك التنقل فيها و الاستمتاع بها ، و من بينهم وضع المدير ووضع البطولة و المعرض كذالك اما بنسبة للاحداث الاسبوعية الذي تعطيها الشركة كل اسبوع في البريد فاهي موجودة كذالك ، و شيء الذي اعجبني اكثر هو يمكنك لاعب من دون تشغيل الإنترنت و هذا يخالف الاثدار الخاص بالشركة الرسمية الذي تشتغل عندها لعبة بشكل كامل بالانترنت او نت ، و كذالك قد تم تحديث الانتقالات لاعبين في تحميل لعبة فيفا 2022 fifa للاندرويد من ميديا فاير ، و بطبيعة الحال قد تم تحديث الموسيقى كذالك يمكنك الاستمتاع بها اثناء تجولك في اللعبة ، وشيء الذب اعجبني ايضا هو لدينا مجموعة من تعليق الصوتية تقريبا 6 تعليقات و للأسف لا يوجد تعليق بالعربية و ان شاء الله في سنوات المقبلة سيتم اضافته من شركة رسمية ElECTRONIC ARTS .

مميزات fifa 2022 apk للاندرويد برابط واحد مباشر بدون نت

تحميل لعبة FIFA 2022 Apk للاندرويد مجانا بدون نت فيفا 22 من ميديا فاير

  1. حقا هذه نسخة تحتوي على عدة مميزات خصائص رهيبة و الذي سنذكرها لكم و صرحتا هذه الميزات الذي سنذكر لا نوجذ على ما أظن في نسخ الأخرى الذي شركتها معكم سابقا .

  • اللعبة فيفا 2022 Mod تحتوي على الكقير من اللغات و من بينهم احبابي الكرام العربية الذي يحبها الجميع .

  • واما بنسبة لخصيات لاعب بدون نت فاهي كذالك واردة في هذه نسهة رهيبة .

  • يمكنك كذالك تحكم في الجرافيك على حسب الجهاز الخاص بك من ضعيف الى متوسط و عالي .

  • قد تم اضافة كذالك خاصية تحكم في أصوات الجماهير و كذالك تحكم في تعليق و الموسيقى الذي تحبها ، يمكنك ان تضع كل شيء على دوقك .

  • و قد تم اضافة كذالك الكثير من الفرق من دوال اخرى مثل فرق كأس سلمان و هذه الفرق كن دوال عربية و غيرها من الفرق الأخرى .

شيء الجميل كذالك يمكنك ان تلعب دور المدريب الخاص بالفريق و في نفس الوقت تكون مدير للفريق و هذه ميزة تتوفر في قليل من العاب كرة القدم .

  • Fifa 2021 برابط مباشر تتوفر على 5 دوريات رئيسية اما بنسبة للبطولات و دوريات كذالك موجودة .

  • في هذا الاصدار قد تم اضافة لاعبين جدد و طرأت انتقالات كثيرة الى فرقهم الجديدة .

  • اما بنسبة للازرار و تحكم اصبحت قوية و تملك سلاسة في ضغط علا ازرار لن تواحه اي مشكلة و قد تم تحشينها حتى اصبحت اكثر تناسقا .

  • تمت بنسبة للقوائم و تصميمات داخلية فد تم نحسينهت بشكل كبير و افضل من دي قبل و ستلاحظ ذالك يا شباب المستقبل .

طريقة تثبيت اللعبة على هاتفك المحمول محانا Mod Apk

فقط اتبع معي الخطوات لأنها بسيطة للغاية اولا قبل كل شيء ستقوم بالتنزيل الملف ااذي حجم يصل الى 1 جيجا و من تم تذهب الى google بلاي تبحث عن تطبيق Zarchiver تقوم كذالك بتنزيله و هذه هي الخطوة الأولى سهلة جدا ، و من بعد ان تقوم بهذه الخطوة ستفتح تطبيق لفك ضغط على ملف بهذه الطريقة ستتوجه الى مسار تواجد الملف تضغط عليه ضغطة مطولة و سيظهر معك استخرج هنا اضغط عليه و هذه هي الخطوة الثانية ، و من تم ستدخل الى ملف الذي تم فك ضغط عليه ستثبيت تطبيق Apk الخاص بالعبة FIFA 2021 و من تم ستقوم بنسخ ملف DATA الى هذا المسار Android/data تستبدله ، و كذالك مع ملف obb الى هذا المسار android/obb و من تم تذهب تفتح لعبة بشكل عادي و مبروك عليك صديقي .

معلومات عنها

  1. الشركة المصنعة : ELECTRONIC ARTS
  2. عدد تحميلات الذي حصلت عليها : 7 442 516 مليون
  3. ماهو تصنيف الخاص بها : الرياضة بالضبط كرة القدم
  4. اخر تحديث لها : 2021/مايو/03
  5. اما بنسبة للمتطلبات الجهاز : اندرويد 6.0 فما فوق
  6. عمليات تثبيت على الجهاز : 100 000 000 + مليون
  7. تحتوي على عمليات الشراء داخل لعبة
  8. حجم اللعبة من ميديا فاير : 800 MB


تحميل لعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *