ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

PESغير مصنف

تحميل لعبة pes 2012 apk للاندرويد كاملة برابط مباشر و بحجم صغير من ميديا فاير

 تحميل لعبة pes 2012 apk للاندرويد كاملة برابط مباشر و بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة pes 2012 apk  للاندرويد كاملة برابط مباشر و بحجم صغير من ميديا فاير

شباب اتيتكم اليوم بالعبة رهيبة جدا و شييقة بيس 2012 من تصنيف العاب كرة القدم تعتبر من افضل و احسن لعبة للاجهزة المحمولة، لماذا قمت و تعمدت بمشاركة معكم هذه نسخة ستعرف ولكن اكمل المقالة حتى النهاية ، نظرا انا we 2012 الشهيرة و الغني عن تعريف لديها عدة عيوب و لكن أكثرها الميزات المبهرة و الذي ستدعك لا تمسح لعبة نهائيا على هاتفك و بطبيعة الحال انا اقول لكم هذا الكلام لأني اعرف جيدا انها ستعجبكم و سنريكم بطبيعة الحال كذالك طريقة تحميل pes 2012 apk على جهازك الاندرويد بسهولة ومن رابط مباشر من ميديا فاير و بحجم صغير .


ستبحثون على الانترنت اصدقائي ستجدون مجموعة من النسخ الغير اصلية و الذي تحتوي على تلك الملفات المعقدة وانا دائما اقول عليها هذا المصطلح لأن هناك الكثير لا يعرف طريقة تركيب الملفات بشكل صحيح ، و لكن في هذا الاصدار الرسمي و الاصلي يحتوي فقط على صيغة apk لا غير تقوم بعمليات تنزيل و تثبيت بكل سهولة و هذا كل ما يبحث عنه عشاق العاب الرياضة او بالأحرى كرة القدم ، ستقولون لي لماذا هذه نسخة في هذه سنة الجديدة سأقول لكم بأن هذه الأخرة ستبقى في ذاكرة من حيث طريقة تصميمها و المودات الموجودة بداخلها كيف تم وضعهم و القوائم الجذابة الذي من صعب ان تجذ اي لعبة تنافسها winning eleven 2012 ، نعم لدينا نسخ للجهاز الكمبيوتر و لكن بأحجام ضخمة للغاية .


معلومات حول لعبة بيس 2012 للاندرويد كاملة


كلنا نعلم عندما تفتح اللعبة اول مرة و يظهر لك الشعار الخاص بشركة Konami تفرح لا اعرف لماذا تقول في نفسك نعم بالفعل هي من شركة الام او بتعبير اخر الرسمية هذه الشركة حقا تقوم بعملها و تأخده بمحمل الجد لأنها حقا عملاقة ولديها عملاء محترفين في تطوير و الرسم ، في سنة 2006 قامت هذه الاخرة بتصميم نسخة من لعبة pro evolution soccer 6 للكمبيوتر و الذي عملت ضجة قوية في تلك سنة صار الكل مهوس و يلعبها و بطبيعة الحال الشركة لم تتوقف هنا تزيد في مجهودتها حتى و صل هذا اليوم الذي تم تطوير فيه pes 2012 apk للجوال و الكل اصبح يقوم بتنزيلها على هاتفه الاندرويد لانه حقا اول نسخة احترافية we 2012 للجهاز المحمول .


نعم احبابي الكرام ضيعت وقتي كله العبها و تهوست بها لدرجة لا اترك هاتفي ساعات ثم ساعات طويلة ، لعبة بيس 2012 هي من سلسلة الاصدارات الذي تحديثها الشركة الرسمية كل عام ، وشيء المخزي من konami انها لم توقفت من تطوير لعبة الى دور الاخر ومن ثم تفاجأنا من القفزة الذي عملتها على جهاز الاندرويد انتقلت الى تصميم اصدار pes 2017 والله اعلم ، و الان بعد ان اعطينكم نبذة عن تحميل winning eleven 2012 للاندرويد من ميديا فاير سننتقل الى المرحلة الاخرى بإذن الله .

تحميل لعبة pes 2012 apk  للاندرويد كاملة برابط مباشر و بحجم صغير من ميديا فاير

كلنا نعلم انا نسخ الحديثة من العاب كرة القدم مثل الفيفا و دريم ليج سوكر و بطبيعة الحال كذالك pro evolution soccer 2021 ستجذها تشتغل بالانترنت و هذه هي المشكلة العظمى نظرا للعديد من الاشخاص عبر العالم ليست لديهم امكانيات لتعبئة الإنترنت للاعب بشكل اونلاين و المشكلة الاخرى انه حتى اذا اردت ان تلعب اوفلاين لا يمكنك لا اعرف الشركات لماذا قامت بغعل هذا الامر و اظن انه لكسب المزيد من المال من طرفينا و لكن نحن ضد هذا سنظل نبحث لكم على الجديد ان شاء الله .


المميزات pes 2012 apk للموبايل برابط مباشر


  1. من الميزات الجيدة في هذه لعبة الاسطورية انها تحتوي على كل الاشياء الذي ستحتجها و تستمتع بها في وقتك بدون ملل ، وهي ليست معقدة مثل الألعاب الاخرى كل شيء امامك واضح و منتظم ، من الاشياء الذي جذبتني هي الصورة البدائية عمد فتحك لعبة حقا اعجبتني للغاية ، و من بين اكثر الاشياء الذي استحقت ان تكون في مثل نسخ اليوم هي .


  • ستقوم بتنزيل لعبة بيس 2012 بحجم صغير جدا ، فبيطبيعة الحال اذا قارنت بين حجمها و الاشياء الذي بداخلها و جودة الصوار ستقول لا هذا الحجم لن يكون كافيا .

  • تتوفر winning eleven 2012 على عدد كبير من الدوريات و النوادي و الفرق الرياضية مع كثير من اساطير الكرة القدم .

  • اذا لاحظت معي مند تنزيلك ولعبك لها ستلاحظ ان لاغ و تقطعات ليست موجودة على الاطلاق .

  • الملعب جذاب من حيث ارضية الملعب ودقة العشب الموجود هناك ، اما الجرافيك قوي وجيد اما اوجه لاعبين فهي عادي مقبولة لأن اصلا هي للاندرويد فقط .

  • pes 2012 تعمل على جميع الأجهزة الضعيفة و القوية حتى ولو كان هاتفك ضعييف جداا ستشتغل معك وبدقة عالية .

  • الرسومات البسيطة و الازرار السهلة التحكم .

  • لعبة هي بسيطة من حيث زرين الذي تعتمد فيها هذه الاخرة وهي A و B الذي يمكنك تسديد يها و تمرير يها و بطبيعة الحال التمريرات الطاولة .

  • لست مضطرا لتحميل نسخة Mod او بمصطلح اخر تفعيل قائمة الغش لزيادة الاموال او الجواهر لا فمثل هذه نسخة لا تحتاج الا هذه الاشياء و لا تدعمها اصلا .

  • و شيء الجميل انه بعيدا على ملفات العملاقة و المعقدة دتا و obb فسأقول لك بأن كل ما عليك فعله هو تحميل apk و تثبيتها و على موبايلك .

  • حجم لعبة we 2021 تقريبا 100 ميجا يعني بسيط و لا تحتاج الى فك ضغط او تشغيلها على المحاكيات .


تحميل لعبة pes 2012 apk  للاندرويد كاملة برابط مباشر و بحجم صغير من ميديا فاير


حل مشكلة شاشة السوداء في بيس 2012



بكل بساطة حل هذا المشكل سهل جداا فقط ركزوا معي قليل اذا قمت بتنزيل winning eleven 2021 و قمت بدخول اليها بشكل عادي و تظهر لك رسالة 32 bit و تبقى شاشة تابثة على لون الأسود ، هنا يكمن الحل ستذهب الى جوجل Play و تبحث عن تطبيق اسمه clone app دور هذا تطبيق يقوم بستنساخ اي شيء مرة ثانية انت ماذا ستفعل في هذه الحالة ستذخل للتطبيق ومن تم ستقوم بضغط على زر اضافة و تبحث عن لعبة we 2012 تقوم بزيادتها ، عندما تنهي هذه الخطوة ستلاحظ انه تم اصافتها في المكان الصحيح تقوم بدخول اليها من تطبيق بشكل عادي .


في حالة اذا ضغط عليها ويقومون بتوجيهك الى المتجر google play و يطلبون منك ان تنزيل نسخة اخرى الخاصة بنظام او النوات 32 bit افعل الى هنا مفهوم عند قيامك بكل شيء ستدخل الى تطبيق الذي حملته من الاول و تذخل للعبة من داخلها و مبروك عليك pes 2012 .


تحميل لعبة



One thought on “تحميل لعبة pes 2012 apk للاندرويد كاملة برابط مباشر و بحجم صغير من ميديا فاير

  • Unknown

    كرار ملك

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *