ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

PESغير مصنف

تحميل لعبة بيس 2010 PES للاندرويد بدون نت برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2010 PES للاندرويد بدون نت برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2010 PES للاندرويد بدون نت برابط مباشر من ميديا فاير

السلام عليكم في هذا المقال الجديد على موقعكم الكبير Ahmad TECH الشهير ، المهم اصدقائي في هذا الموضوع سنقوم بمشاركة معكم لعبة قديمة نوعا ما و لكن اسطورية و سنسعى جاهدين لإعطائكم عنها جميع التفاصيل ، شباب هي من شركة KONAMI العملاقة عندما نقول كونامي اذن اللعبة تستحف ان تجربها على جهازك المحمول رغم انها قديمة ولكن المميزات الخاصة بها اعجبتني و اريد ان اشاركها معكم لا غير اما بنسبة لإسمها تحميل لعبة بيس 2010 PES للاندرويد بدون نت برابط واحد مباشر من ميديا فاير ، و كذالك اذا اردتم طريقة تشغيلها كل شيء ستجدونه في هذا المقال .


وصف لعبة بيس 2010 pes للاندرويد برابط واحد

تحميل لعبة بيس 2010 PES للاندرويد بدون نت برابط مباشر من ميديا فاير

تعد بيس من اروع و احسن العاب الرياضة من حيث طريقة تصميم لأنه اصلا نحن دائما ننتظر شيء كبير كن شركة هي لعبة كرة القدم المدهشة يمكنك لاعب تحديات مع روبوتات الخاصة بالعبة مثل الكؤوس الدورية و الكؤوس cup و يمكنك كذالك ان تتحدى نفسك بالفوز بجميع البطولات الذي قمت بالمشاركة فيها ، بطبسعة الحال بيس 2010 pes لديها منصات عديدة مثل محاكي ppspp و كذالك playstation و xbox و psp و كذالك الحاسوب و هذا ما يجعلها تلقى تفاعلا رهيبا عبر انحاء العالم ، شركة konami تقوم كل عام بتحديث لعبتها و نحن الان في سنة 2021 و اصبحت لعبة حقا لقت جمالية و dessing رهيب و هذا شيء طبيعي من شركة كبيرة و ننتظر احسن ان يظهر في المستقبل .


مميزات لعبة pes 2010 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2010 PES للاندرويد بدون نت برابط مباشر من ميديا فاير

حقا اذا اردنا ان نتحدث عن جمبع الميزات المدهشة في اللعبة فلن ننتهي لأنها كثيرة جدا و سنذكر فقط بعضا منها و المهمة و من بينهم .

  • سهولة تحكم في شاشة او الازرار الخاصة بالمحاكي يمكنك فقط ضغط على زر و سيستجب بسرعة فائقة و دقة عالية .
  • تصميم مدهش حقا اما بنسبة لحركة لاعبين و مرواغتهم يعني الأنيميشن او بالأحرى تحركات و كذتاك طريقة تمرير الكرة ووغيرها كل هذه الأشياء تم تصميمها بشكل احترافي و لاقت اعجاب الجميع .
  • وكذالك قد تم اضافة معلقين احترافيين و مشهورين عند العرب مثل عصام الشوالي و رؤوف خاليف وفهد العتيبي في بيس 2010 pes للاندرويد .
  • أما بنسبة اذا اردنا تحدث عن الأصوات الخاصة بالعبة مثل صوت الجماهير و صفيرة الحكم و تأثيرات الخاصة بالكرة مثل تمريرات أو تسديدات فقد تم اضافتها من شركة الأم كونامي بشكل احترافي جدا .
  • و كذالك الملعب الخاص بالمباريات يعني نريد تحدث عن العشب كيف هو لونه بثراحة لونه اسطوري بالون الأخضر .
  • الشركة حقا تهتم بكل ما بخث تحركات لاعبين و الجماهير و الاصوات بحد ذاتها و هذا ما يجذب شهرة للعبة .
  • أما بنسبة للملابس و الملامح الخاصة بالاعبين كذالك قد تم وضعها بشكل احترافي و لاقت تفاعل كبير من لاعبين لعبة .
  • اما اذا اردنا تحدث عن الجرافيك و dessing و الصوار يعني بكل بساطة أحبابي الجرافيكس مدهش و يمكنك التحكم فيه من خلال اعدادات ppspp و بطبيعة الحال الصوار لديها جودة عالية كذالك .


عيوب بيس 2010 للاجهزة الاندرويد برابط مباشر

  1. صرحتا اذا اردنا ان نقارن الميزات مع العيب في الجيم فبكل بساطة هناك فرق كبير أحبابي لأنه اذا قمنا بالمقارنة سنجد العيوب قليلة و من بينهم و الأشهر هي .
  • حجم لعبة كبير جداا يصل الى 1 جيجا .
  • اذا كان هاتفك ضعيفا مثل 1 في رام او 2 ستواجه لاغ قوي او متواسط في اللعبة .
  • العيب الأخر هو تقطعات في بيس تظهر شاشة سوداء لمدة 2s بسرعة و تختفي .
  • و كذالك ازرار تحكم كثيرة لا تستطيع تحكم فيها بشكل كامل الحل هو يد تحكم .


معلومات عنها

  • الشركة : كونامي Konami الشهيرة .
  • النوع : الرياضة كرة القدم .
  • نظام تشغيل : الاندرويد .
  • حجم لعبة 1000 ميجا .
  • اخر إصدار : جديد بيس 10 للاندرويد .
  • الترخيص : مجانا و هناك نسخ متوفرة توضيحية .


طريقة تشغيلها على هاتفك المحمول بيس 2010 pes

تحميل لعبة بيس 2010 PES للاندرويد بدون نت برابط مباشر من ميديا فاير

كل ما عليك فعل لتشغيل لعبة ستنزيل للأسفل و تقوم ب تنزيل الملف بصيغة ZAP الذي حجمه يصل الى 800MB بدون فك ضغط ، ومن تم ستقوم ب تحميل تطبيق Zarchiver لفك ضغط على ملف بذهب الى مسار Download الخاص بالهاتف المحمول و تضغط عليه ضغطة مطولة فب تطبيق و سيظهر لك خيار استخرج هنا او extraire ici عند استخراج الملف بصيغة iso الأن سنتوجه الى المحاكي ppspp و نقوم بذهب الى مكان الخاص بالملفات و نبحث على ملف الذي توجد فيه لعبة بيس 2010 PES للاندرويد بدون نت برابط مباشر من ميديا فاير و في هذه الحالة ستقوم بدخول اليها بدون مشاكل اصدقائي .






حل مشكلة شاشة سوداء في بيس pes

اما بنسبة اذا واجهتك المشاكل في لعبة فبكل بساطة اصدقائي اذا كان لديك لاغ او شيء اخر يمكنك حلها في الإعدادت مثل تغيير open gl و غيرها من الأمور اما المشكل الذي يعاني منه معظم لتعبين هو شاشة السوداء كيف سنقوم بحل هذا المشكل البسيط بطريقة سهلة ، عند دخولك game و ظهر لك هذا المشكل قم بدخول للإعدادات من داخل لعبة و توجه الا مكان تغيير لغات انت في هذه الحالة ستجدوها على لغة العربية قم بتغييرها الا الإسبانبية Espanol و قم في هذه الحال بإعادة تشغيل لعبة من الاول و ان شاء الله ستستغل بدون مشاكل و مبروك عليك صديقي .


تحميل لعبة



و إلى هنا يا شباب المستقبل قد وصلنا لنهاية تدوينة و أتمنى أن قد وفقت في اعطائكم جميع المعلومات الخاصة بالعبة و كذالك أحمد الله على توصيل لكم فكرة في موضوع مختصر جييد خل من الأخطاء و كان معكم المدون أحمد أومهير و هذه هي لعبتنا بيس 2010 pes للاندرويد اليوم و للمزيد من المعلومات ستجذونها في الموقع Ahmad TECH و أسعد الله أوقاتكم و إلى للقاء
== لا تجعل صلاتك متأخرة بسبب هذه الألعاب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *