ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Half-Life 2 الأصلية للأندرويد

لعبة Half-Life 2 الأصلية للأندرويد مثل نسخة الحاسوب :

تحميل لعبة Half-Life 2 الأصلية للأندرويد

 تم إصدر الجزء الثاني من لعبة الأسطورية ، Half-Life 2 ، إصدارًا رسميا لنظام Android. بحيث يمكنك تجريبتها على هاتفك بدون مشاكل حتى ، حقا لعبة Half-Life 2 هي اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث حصلت على أكبر عدد من الجوائز (50 جائزة أفضل لعبة الذي العام ، وأعلى درجة في MetaCritic وأعلى تصنيف TegraZone).

   ‏


يمنح Half-Life 2 ، الذي حصل مرارًا وتكرارًا على لقب Game of the Decade ، أفضل لاعب ذات مستوى مذهل في ألعاب الواقعية والتحكم ، ويفتح الباب أمام عالم لا يصدق حيث يغير وجود اللاعب كل شيء من حوله. ، البيئة المادية .  لسلوك الشخصيات بما في ذلك مشاعر الأعداء والأصدقاء.



يستحوذ اللاعب على الإطارات الحديدية للعالم جوردون فريمان ، الذي وجد نفسه على الأرض ، غزا من قبل الأجانب الذين دمروا الكوكب تمامًا ، واستنفدوا موارده ودمروا جزءًا كبيرًا من السكان.


الشخصيات: أذكى الشخصيات في كل العصور.


الذكاء الاصطناعي المتقدم: يقوم الأصدقاء والأعداء بتقييم التهديد واختيار السلاح الأنسب.


رسومات مذهلة: رسومات واقعية بشكل لا يصدق ومؤثرات خاصة.


طريقة لعب لعبة تأخذ في الاعتبار قوانين الفيزياء: تخضع للأشياء و القوانين الجذب والاحتكاك والطفو.


قد يعجبك : تحميل لعبة CS:GO Mobile (UE4) BETA للأندرويد و الأيفون

قصة لعبة Half-Life 2 الكاملة :


ولدت Half-Life 2 بعد نجاح سابقتها (وهي الجزء الأول ) بعد خمس سنوات من التطوير و تعب على لعبة .  يحتوي هذا على مطلق النار الأسطوري على سلسلتين بما في ذلك الحلقة 1 والحلقة 2. ومع ذلك ، تم إصدار الإصدار الأصلي فقط من اللعبة على الأندرويد .  يمكنك تثبيت اللعبة من خلال Google Play مقابل 9.99 دولارًا أو مجانًا على موقعنا.


   

يستمر Half-Life 2 في بناء بقعة أرضية بعد خمس سنوات من القسط .  أجرى بطل الرواية جوردون فريمان والعلماء بحثًا عن طريق الخطأ على بوابة فضائية ، مما سمح لهم بالانتقال الفوري إلى الكواكب الأخرى.  خلال إحدى التجارب ، تعرض فريق فريمان لحادث.  ضاع معظم الناس ، لكن بطل الرواية أيقظه رجل غامض يدعى جي مان.


عندما حدث الانهيار و الإنفجار العظيم ، خلقت بوابة الفضاء و أحدثت مجالا لقوة كبيرة ، لفت انتباه سباق الفضاء المشترك.  باستخدام أحدث التقنيات ، تتبع الإشارة واستكشاف الأرض.  تسبب هذا الحدث في معركة كبيرة عظمة .  لقد غزت Empire of Combine Racing القوية في الأرض ، واستوعبت البشر في وقت قصير جدًا ، وأصدرت طلب بحث لبوابة الفضاء .


جوردون فريمان هو أحد المحظوظين الذين لم يتم التعرف عليهم بعد.  هل سيفعل أي شيء لمطاردة كومب واستعادة الأرض ننتظر هل حقا سيفعلها ؟


أفضل لعبة من حيث الجرافيك و FPS للأندرويد HALF LIFE 2 :


في Half-Life 2 ، تلعب دور الشخصية الرئيسية Gordon Freeman ، الذي يرافقه في رحلته لاستعادة الأرض من الإمبراطورية المشتركة.


   

محتوى اللعبة مقسم إلى فصول.  سوف تكشف عن نفسك و تلعب في المناطق ، وتهزم جيش Combine وتجد الحلفاء الذي سيقومون بمساعدتك .


في حين أن Half-Life 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص الأول مع قصة مثل Call of Duty Mobile ، فإن تدفق المحتوى وتطوير الشخصية والإعدادات مختلفة تمامًا.  يمكن أن يجد جوردون فريمان حلفاء جدد للقتال معًا.  خلال هذا الوقت ، زودته بعض الشخصيات غير القابلة للعب أيضًا بأسلحة ، بما في ذلك أسلحة و “بنادق الجاذبية”.


الجديد في سلسلة Half-Life هو Gravity Rifle.  يمكنه رفع الأشياء الموجودة في الهواء والتعامل معها بسهولة ، و بهذه الطريقة ، سوف يتلاعب فريمان بالأعداء ، من أجل إلحاق الهزيمة بهم واجتياز المراحل بكل سهولة .


ما الفرق بين لعبة HALF LIFE 2  و الجزء الأول :

مقارنة بالجزء الأول ، يحتوي Half-Life 2 على الكثير من التحسينات ، بما في ذلك المحتوى.  سوف تغامر في العديد من المناطق ، من الأرض إلى الكواكب الأخرى في الكون.


   

هناك بعض الأماكن الجيدة التي يجب ملاحظتها في سجن نوفا بروسبكت ورافينهولم، يتم التقاط زملائك في الفريق بواسطة Combine،  سيكون عليك محاربة الكثير من الجنود والوحوش والجثث لإنقاذهم ، ومواصلة التمرد ضد غزاة الكون.



يحتوي Half-Life 2 على الكثير من التفاصيل الخاصة.  يمكنك إكتشاف ذالك أثناء لعب مواسم مختلفة ، لن أكشف لكم ذلك هنا و لكن سأدعكم تحملنها و ترو بأنفسكم ، لأن حرق المراحل قد يفسد متعة اللعبة.


ماهي الأسلحة القوية المتاحة لك في HALF LIFE 2 :


في بدايتك للعبة يعني مستوى أول ، Half-Life 2 لا توفر لك أسلحة قوية مثل البنادق و غيرها ، فقط على الاعب في الأول البدء بقضيب حديدي للدفاع عن النفس ، ثم ستقوم بإيجاد الأسلحة لنفسك و حاول التحرك كثيرا والبحث عن أسلحة أكثر قوة.


الأسلحة النارية هي من أقوى الأسلحة وأكثرها شعبية.  يمكنك استخدامها لهزيمة الأعداء الشريرة ، أو استخدام المركبات والمتفجرات مثل (القنابل وخزانات الغاز والوقود والنار والفخاخ).


أعداء الإمبراطورية المختلطة متنوعون للغاية يقومون بتنظيم هجمات بتكتيكات مختلفة لتدميرك و في بعض الأحيان سيكون عليك مواجهة مجموعة كبيرة ، و في أحيان أخرى يمكن أن تتعرض لكم كائنات وتريد قتلكم وأنت بستطاعتك أن تطاردهم في أماكن مظلمة وضيقة.  اعتمادًا على الموقف ، عليك اختيار السلاح المناسب ، مع توقع دائمًا بالمخاطر.


في بعض الأحيان ، يقدم Half-Life 2 أيضًا دعمًا للاعب ،

يمكن أن يكون للاعب لعبة عددا معينا من الجنود ينتمون إلى جانب المقاومة أو يرافقون القوات الطبية، وقد تم تصميم الشخصيات مثل الإصدار الأول ، بما في ذلك شريط السمات الصحية والقدرة على استخدام العناصر.  سيكون عليك محاولة حماية فريمان من هجمات العدو ، أثناء إستعمال وسائل الطبية عند الإصابة.  خلافا لذلك ، قد يزداد الموقف سوءًا ، مما يجبرك على اللعب مرة أخرى.


 طريقة تنزيل لعبة Half-Life 2 APK لأجهزة الأندرويد :

يمكن الآن لعشاق Half-Life تنزيل هذه اللعبة الشهيرة وتجربتها مباشرة على جهاز Android الخاص بهم.  علاوة على ذلك ، يمكنهم العثور على هذه اللعبة على موقعنا مجانا في رابط أدناه ، ونقوم دائما بتحديثنا لروابط على حسب إصدارات ، أما بنسبة لمن يريد تحميل لعبة من على جوحل Play فعليه تنزبل تطبيق VPN و تغيير دولة إلى دولة الذي تدعم هذه لعبة بعد هذه الخطوة ستمسح البيانات الخاص بالجوجل بلاي وتقوم بإعادة دخول للمتجر و البحث عليها لأن لعبة لا تدعم دول العربية و دول الأخرى ، أما إذا أردت تسهيل عليك كل شيء سأوفر لكم رابط أخر لتحميلها مباشرتا بدون مشاكل حجمها 2.15 جيجا .




تحميل Half-Life 2 APK


لتنزيل على Google Play

لتنزيل على الوقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *