ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تنزيل لعبة Spongebob SquarePants Batyle for bikini Bottom للأندرويد اسطورية

 لعبة اليوم Spongebob SquarePants :


اليوم أصدقائي سنقدم لكم لعبة ممتعة و مشوقة وهي spongebob squarePants: Batyle for bikini Bottom من أفضل ألعاب لعذه سنة 2021 ولكن قبل كل شيء السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH الذي يقدم لكم دائما جديد الألعاب كما نعرف هذه لعبة للأجهزة الأندرويد و تشتغل على كافة الأجهزة بعدما كانت نسخة للحاسوب، فحقا هي رهيبة من حيث الأنيميشن و الجرافيكس و الجميل في الأمر هو يمكنك أن تلعب بشخصية الذي تحبها في لعبة على سبيل مثال لدينا SANDY و PATRICK و SPONGEBOB الكاريكاتور المحبوب لدى الحميع.

هل أنتم مستعدون يا أطفال؟ المقولة الشهيرة لرسوم المتحركة، حارب الشر و الجريمة في قع البحر و قم بإنقاد شخصية BIKINI Bottom حارب من أجله وخوض المزيد من المعارك لتصبح أقوى ضد القوى شر ضد روبوتات.



تنزيل لعبة Spongebob SquarePants Batyle for bikini Bottom للأندرويد اسطورية

مميزات لعبة:


بنسبة للميزات هذه لعبة Spongebob SquarePants
+يمكنك أن تختار أي شخصية تحبها و تلعب بها لدينا تلات شخصيات و هما sandy و patrick و spongebob و كل واحدة منها لديها مهارتها الخاصة.
+‏تكتيك Thwart Plankton القوى شريرة لحكم bikini بجيشه من الألة القوية.
+‏تعرف على شخصيات المحبوبة من سلسلة.
+‏مرئيات بدقة عالية و حديثة فس نفس الوقت و طريقة لعب تم تصميمها بعناية.
+‏تحكم كامل بلعبة
+‏خدمات مدعمة من ألعاب جوجل بلاي.

-وضع جمعاعي جديد متعدد و كثير الاعبين عبر الإنترنت و غير متصل
-‏تم إرجاع المحتوى سابق الذي تم فصله من game official مثل Robo Squidward.

وصف لعبة Spongebob SquarePants :


وصلت هذه الأخرة إلى متجري الأندرويد و IOS جوجل بلاي و أب ستور، كانت متاحة فقط في بعد دوال و الأن يمكنك الوصول اليها بشكل سهل و تنزيلها لا داعي سنوفر لكم روابط تحميل كلها، من خلال لعبة يمكنك للاعب بلعب بشخصية الذي توجد في المسلسل الكرتوني الذي نشاهده دائما قي صغرنا، فكرة لعبة هي إنقاد العالم من القاع من بلانتكون شرير العنيف، عند لعب المستخدم سيواجه العديد من شخصيات المختلفة.

بنسبة في متجر جوحل بلاي اللعبة حاليا ستدعم أحهزة الأندرويد و لوحات تحكم بشكل كلي، لعبة بروسومات مرسومة بدقة عالية و ألوان جميلة ، يمكنك تغيير الإعدادات الموجودة في هذه الأخرة مثب دقة و كذااك عرض لعبة و غيرها ، يمكن شراء لعبة من متجر بسعر 9.99 دولار فقط و في متجر أب ستور بسعر 8.99 دولار بدون اعلانات ولكن كل شيء سنوفره لكم مجانا.


الأن ناتي للروابط لعبة Spongebob SquarePants




ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل مع لعبة سبونجبوب سكوينجبيب.

لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *