ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

GTAغير مصنف

أخراا يمكنك الأن تحويل Gta San إلى Gta V بكل سهولة مود رهيب FHD

تحويل Gta San إلى Gta V بكل سهولة مود رهيب


 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة  وسلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أسعد الله أوقاتكم بألف خير و سعادة المهم في هذا المقال إن شاء الله سنشارك معكم من جديد لعبة حقا رائعة GTA SAN و قمنا بتحويلها إلى GTA V مود حقا رهيب جداا من حيث كل شيء.


أخراا يمكنك الأن تحويل Gta San إلى Gta V بكل سهولة مود رهيب FHD

كلنا نعلم بأن شركة Rockstar Games لا تهتم بتتا بالأجهزة المحمولة مثل الأندرويد و الأيفون و الأجهزة الوحية و هذا مخزن من شركة فقك نسختها الذي تم صدورها للأجهزة الكمبيوتر فقط و البلايستيشن و xbox و غيرها من الأحهزة المتتطورة و كذالك ppspp، و إن شاء الله الشركة ستتحرك و تصمم لنا نسخة جميلة للأندرويد نتمنى ذالك.


وصف لعبة gta san إلى gta v :


شنحدث أولا أصدقائي عن وصف للعبتين بنسبة gta san فهي حقا معروفة وهي متوفرة لجميع الأجهزة و تشتغل بدون مشاكل و يمكنك إظهار عليها العديد من الأشياء مثل قائمة الغش و غيرها من القوائم الأخرى بكل بساطة أصدقائي، فإن لعبة لديها أنيميشن عالى جداا و جرافيك أسطوري حقا من حيث كل شيء.


أخراا يمكنك الأن تحويل Gta San إلى Gta V بكل سهولة مود رهيب FHD


غراند ثفت أوتو: سان أندرياس Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة فيديو خصصة لجميع الأجهزة من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار جيمس وقامت بنشرها بواسطة روكستار جيمس وهي من أفضل ألعابها و كذالك هي تتمتع بثلاثية الأبعاد رائعة في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس إصدار أصلي للألعاب.


أخراا يمكنك الأن تحويل Gta San إلى Gta V بكل سهولة مود رهيب FHD


و الأن سنتحدث قليلا عن Gta v أو gta 5 جراند ثفت أوتو V (: Grand Theft Auto 5)‏ يكل إختصار أصدقائي هي لعبة من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات تصويب منظور الشخص الأول عكس الأخرى الذي تحدثنا عن سابقا هي من منظور الثالت وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار جيمس وقامت بنشرها روكستار جيمز صدرت في 17 سبتمبر 2013 .


طريقة تثبيت لعبة gta san إلى gta v :


طريقة تشغيل لعبة بدون مشاكل أصدقائي فهي بسيطة جداا جداا أولا ستقوم بتحميل المرفقات في الأسفل و من تم ستنزل أي تطبيق لفك ضغط مثل Zaechiver و غيرها مت تطبيقات، ستقوم بتثبيت apk بشكل عادي و بدن تعقيدات و ستفك ضغط على ملف data الذي حجمه 800 Mb تنويه أصدقائي اللعبة لا تتكون من ملف obb فقط داتا، ستقوم بنسخ ملف داتا و تذهب للمسار أندرويد تم تقوم بلصق الملف داخل داتا.


تحميل لعبة من هنا:


Apk

Mali

Aderno

Power Vr


ضرور قرأة هذه إخواني حتى لا توجهك أي مشكلة أحبابي الكرام تابعوا معي ، سأضعك لكم تلاث ملفات كل ملف يشتغل على جهاز معين ستقوم بتحميل تطبيق على جوجل بلاي إسمه CPU Z ستعرف نوع المعالج الذي لديك هل MALI أو ADERNO أو POWER .. ستقوم بتحميل DATA المناسب لجهازك أحبابي الكرام.



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل grand theft auto V أو عالم مفتوح.


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *