ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

اخرا لعبة Shadow Fighit 4 من شركة Arena العملاقة جرافيك رهيب +HD

اخرا لعبة Shadow Fighit 4 من شركة Arena العملاقة جرافيك رهيب +HD

و أخرا لعبة الطل الشهيرة و المعروفة لدى الجميع Shadow fight 4 تم تنزلها على جوجل بلاي بشكل رسمي من شركة Arena العملاقة المعروفة بألعاب الظل، و بكاميرة واحدة أقصد من جهة تابتة.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته وصلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH الذي من خلاله ان شاء الله سنقدم لكم هذه جيم الأسطورية من تصميم عملاق.


مميزات لعبة Shadow Fight 4 :


من الأشياء المميزة في هذه الأخرة هي من حيث الجرافيك مرتفع جداا و يمكنك زيادته في الإعدادات بطابعة الحال و أيضا أصدقائي الألوان و الإضاءة رائعة، و من حيث الصوار و تصميم تم برمجتهم بنجح و بشكل رهيب.


اخرا لعبة Shadow Fighit 4 من شركة Arena العملاقة جرافيك رهيب +HD


شباب و كذالك من حيث التحرك أو كا يسمى animation خرافي إضافتا إلا تناسق الأزرار أو control زر القفز و التحرك أو أنلوق، و أيضا أحبابي الكرام من حيث الشخصيات الكرتونية سنلاحظ دقة عالية في تصاميم الكاليكتور أو شخصيات.


اللعبة Shadow fight 4 هذه المرة و في هذه نسخة أتت بميزة رهيبة و هي 3 vs 3 عكس النساخ السابقة 2 و 3 و أيضا يمكنك شراء الأشلحة الجديدة بستخدام الشحن أو shop، و لكن ان شاء الله إذا كانت هناك ثغرة شنشاؤكها معكم لشراء كل الأسلحة.


اخرا لعبة Shadow Fighit 4 من شركة Arena العملاقة جرافيك رهيب +HD


معلومات لعبة Shadow Fight 4 :


اللعبة تم برمجتها من شركة Arena العملاقة، و عدد تنزيل هذه لعبة الخرافية في مدة وجيزة Shadow Fight 4 100 000+ و العدد في تزايد، و كذالك تم تحديثها في 30 أكتوبر في هذه سنة 2020 ، نسخة جديد 0.4.11 تدعم شحن أو ما يسمى Shop بالمال الحقيقي.


تحميل لعبة Shadow Fight 4 برابط مباشر من هنا


وقد و صلنا بنهاية الموضوع أتمنى أن يعجبكم الموضوع الذي قدمته لكم، و كان معكم أخوكم أحمد أومهير، من مدونة شخصية و للمزيد من المعلومات ستجذ الفيديوا فيه جيم بلاي Shadow fight 4 و دمتم في رعاية الله و حفظه و سلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *