ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

PESغير مصنف

لعبة PES 2021 Mobile و تصحيح جميع شعارات باتش دوري أبطال أوروبا

 

لعبة PES 2021 Mobile و تصحيح جميع شعارات باتش دوري أبطال أوروبا



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على اشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى ان تكونوا في صحة جيدة أصدقائي مع هذا المقال شييق عن لعبة بيس pes 2021.


كثير من الشبان يبحثون على تصحيحات لهذه لعبة الأسطورسة من شركة الأصلية كونامي Konami كما ستلاحظون أصدقائي تم زيادات إضافات رهيبة و رائعة و أصبحت هذه نسخة جبارة بما فيها الكفاية أصدقائي.


مميزات لعبة Pes 2021 Mobile باتش جديد :


شباب في هذا المود خرافي حقا و من مميزات هذا الباتش هو تصحيح للعديد من الإضافات كالشعارات تم تعظيل على شعارات بشكل رهيب جدا تم وضع صوار بدقة عالية و كذالك تم وضع خلفية للعبة بها لاعب ميسي بألوان الأزراق الفاتح و المغلوق.


لعبة PES 2021 Mobile و تصحيح جميع شعارات باتش دوري أبطال أوروبا


هذا الباتش لدوري أبطال أوروبا بألوانه المتميزة أما بنسبة للأقمصة تم تعديلها ووضعها بشكل رائع، اللعبة تحتاج لهاتف قوي لتلعب بدون لاغ، أصدقائي بيس 2021 pes أتت بتصميم جديد و قوائم جديدة و أخر الإنتقالات و كل شيء لم يتغير فقط حل المشاكل، و لا تخافوا على الأموال الذي لديك في الحساب.


معلومات لعبة بيس 2021 pes mobile :

اللعبة هي أصلا من شركة كونامي konami قامت هذه الأخرة بمشاكة معنا اللعبة الخاصة بها و لكن تواحه العديد من المشاكل، حجم لعبة تقريبا 1Gb و بنسبة لتطبيق Apk 95 MB تقريبا تنزيلان هذه الأخرة 100 مليون رقم مبهر جداا، تقييم لعبة 4.7.


لعبة PES 2021 Mobile و تصحيح جميع شعارات باتش دوري أبطال أوروبا

تحميل APK

تحميل OBB PES 2021 MOBILE


mot passe:  STRANGERSHAFIULYOUTUBE21


ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل لعبة بيس 2021 PES MOBILE


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *