ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

FTSPESغير مصنف

تحميل لعبة FTS 2021 بمود PES 2021 للأندرويد أوفلاين بدون نت

تحميل لعبة FTS 2021 بمود PES 2021 للأندرويد أوفلاين بدون نت



 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين غي هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة أصدقائي، سنشارك معكم لعبة Fts 2021 بمود pes 2021.


نظرا لشهرة fts 2021 و الكثير من الناس ينتظرون من شركة first touch soccer أن تتحرك و تشارك معنا نسخة الجديدة لسنة 2021 و لكن الشركة لا أعرف ماذا بها، المهم في هذا المقال ان شاء الله سنقدم لكم لعبة قمنا بتحوياها الى pes 2021 لتعطي جمالية للعبة أكثر.


مميزات Fts 2021 vers pes 2021 :


كمت سترون أن اللعبة تأتي دائما بذالك شكل الرئيسي و لحد ساعة ليس هناك أي تغييرات في fts و لكن عند إضافة المود أو باتش أو ما يسمى بداتا ستلاحظ تغير قليل في لعبة من حيث الأزرار و الجرافيك و كذالك العديد من الأشياء و لكن اللعبة ستبقى كما هي أحبابي الكرام.


تحميل لعبة FTS 2021 بمود PES 2021 للأندرويد أوفلاين بدون نت


عند دخولك للعبة بشكل كامل أعني جيم بلاي ستلاحظ فرق كبير في أرضية الملعب الخضراء و كذالك وضوع في اللعبة من حيث الإضاءات و الحرافيك، وتغيير فس أزرار أصبحت بشكل يد تحكم للبلايستيشن، أمن بنسبة للصوار كلها بدقة عالية من حيث الشعارات و الأقمصة و كذالك الغلاف اللعبة fts 2021 بمود pes 2021.


معلومات لعبة fts 2021 vers pes 2021 :


اللعبة تم تعديلها من طرف أشخاص محترفين في هذا المجال قاموا بتحويل هذه الأخرة الى pes اصبحت أسطورية، و كذالك حجم لعبة جميل للغاية كن حيث تطبيق فقط 68 MB و OBB 200MB و كذالك داتا حجمه 150 MB اللعبة بديها الكثير من الجماهير في انحاء العالم.


تحميل روابط:


APK

OBB

DATA



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Fts 2021 vers pes 2021


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *