ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

غير مصنفمحاكيات

تحميل لعبة بيس PES 2021 بتعديلات خرافية تشتغل على جميع الأجهزة

تحميل لعبة بيس PES 2021 بتعديلات خرافية تشتغل على جميع الأجهزة



 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على اشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى ان تكونوا في صحة جيدة أصدقائي مع هذا المقال شييق عن لعبة بيس 2021 PES للمحاكي PPSPP.


كماوتعرفون عن هذه الأخرة الذي عملت ضجة كبيرة في هذه الأونة الأخرة لأن الشركة konami أصدرت نسخة جديدة من لعبتها بيس pes 2021 و كان كل شيء صادم للمتابعين لشركة من حيت تصميم و الجرافيك الذي تم اصداره من كونامي.


مميزات لعبة بيس 2021 PES للمحاكي PPSPP باتش جديد :


من أهم مميزات ااذي تم زيادتها و حذف بعض الأشياء و تم أيضا تغيير بعض الأمور من حيث DESSIGN و الجرافيك و كذالك القوائم و تفسيمات و بعض تغييرات طفيفة على الأوجه لاعبين و كما ستلتحظون تغيير في الخلفية للعبة موجود فيها لاعب الأسطورة ميسي و كذالك الموسيقى تم تغييرها بموسيقى أخرى.


تحميل لعبة بيس PES 2021 بتعديلات خرافية تشتغل على جميع الأجهزة


بنسبة للكؤؤس يمكنك تصفح جميع الكؤوس و لاعبها كأس افريقيا و كأس أوروبا و كذالك أبطال أوروبا و الكأس العالم لقطر لسنة 2022 و بنسبة للفرق أصدقائي في الدوال العربية لدينا المغرب و الجزائر و تونس و غيرها من دوال العربية، و أيضا اللعبة محدثة مئة بالمئة أصدقائي.


معلومات لعبة بيس 2021 PES باتش خرافي :


اللعبة معدلة من طرف شبان محترفين شتغل على المحاكي PPSPP و كذالك تشتغل على جميع الأجهزة الأندرويد، حجم لعبة تقرييا 600 MB بنسبة ISO أما ملف TEXTUR و DATA حجمه 700 MB.


إذا وجهتك أي مشكلة في اللعبة و أغلب المشكل الذي سيواجهك هو تغليق اللعبة و تبقى شاشة سوداء و هذه المشكلة لها حل سها ستغيير لغة المحاكي الى لغة espanol و ستشتغل معك ان شاء الله.


رابط اللعبة iso

رابط الباتش texture



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل بيس 2021 PES


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *