ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

دريم ليجغير مصنف

و اخرا تم نزول لعبة Dream League Soccer 2021 الأصلية أشياء رهيبة

و اخرا تم نزول لعبة Dream League Soccer 2021 الأصلية أشياء رهيبة

لعبة Dream League Soccer 2021 و أخرا تم تنزيلها على جوجل بلاي، تم زيادة أشياء رهيبة في اللعبة و تغيير الكثير من الأشياء الذي سنتعرف عليها و أيضا القوائم الجديدة خليكم حتى الأخير.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة أحبابي الكرام دعونا نتعرف على أشياء الجديدة في اللعبة أولا.


الأشياء الجديدة الذي تم إضافتها للعبة DreamLeague Soccer 2021 :


كما ستلاحظون أصدقائي عند دخولك للعبة أول مرة سترى الخلفية الرائعة بها لاعبين ألمانيين مع الألوان المتناسقة بلون الأخضر و الأقمصة بلون الأخضر و الأزرق المغلوق، و أيضا أحبابي الكرام لتقسيمات اللعبة دائما Dream League Soccer 2021 تأتي في الأول ب 3 خانات في الأول.


ولكن هذه المرة أصدقائي أضافت شركة يعض الأشياء رهيبة الأسطورية، مثل في الخانة الأولى دائما تكون للاعب المباريات و الخانة التانية للايف Dream League Live سرحتا لا أعرف ماذا يصلح هذا زر الذي تم إضافته و في الخانة التالتة للمباريات الإستعراضية أو ما يسمى بالوديات.


الخانة الرابعة أحبابي الكرام لدينا فيها التدريبات و كذالك الأهداف التي تم حفظها في الماتش الذي لاعبته، و أيضا الخيار وضع متعدد لاعبين المحلي ااذي يمكنك البحث فيه عنهم، أما بنسبة للخيار الذي يمكنك لاعب فيه مباريات بدون إتصال بالإنترنت هو مباريات إستعراضية.


تحميل لعبة من هنا رابط مباشر



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Dream League Soccer 2021


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *