ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

غير مصنف

تحميل لعبة فيفا 2021 fifa الأصلية بمميزات رهيبة و كل شيء جديد

تحميل لعبة فيفا 2021 fifa الأصلية بمميزات رهيبة و كل شيء جديد

 

لعبة فيفا 2021 fifa الشهيرة و الغني عن تعرسف من تصنيع شركة عملاقة Ea و الذي تتميز بالكثير من الألعاب الناجحة ومن بينهم ألعاب سيارات و الكرة القدم و هي الذي سنتحدث عنها اليوم إن شاء الله.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبساء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة في هذا المقال سنقدم لكم لعبة فيفا 2021 FIFA.


مميزات لعبة فيفا 2021 fifa الأصلية :


كما تعرفون جميع نسخ الذي قدمنها لكم سابقا في المودات و الباتشات لا تساوي شيئا أمام هذه نسخة الأصلية من شركة Ea و من بين المميزات هي القوائم و تقسيمات تم و ضعهم بشكل احترافي و لدينا العديد من الأيقونات و سنذكر منها القليل فقط.


من بينهم قائمة الكأس أبطال أوروبا يمكنك لاعبه بشكل رائع مع أصدقائك في الأونلاين نسيت أن أقول لكم بأن لعبة تشتغل أونلاين و ليس أوفلاين و يمكنك لاعب مع أصدقائك عن طريق Id و كذالك أيقونات training أو تدريب لتحترف لعبة بشكل أسرع.


عند دخولك للعبة أول مرة ستلاحظ جميع الأيقونات تم قفلهم لأنك في بداية فقط و عند تطوير من نفسك ستفتح لوحدها عند بدايتك، سيذهبون بم الى مكان تدريب لمعرفة كيف ستمرر الكرة و كيف أيضا ستسدد الكرة على المرمى و طرسقة الذي يمكنك نزع الكرة من الخصوم أو العدو.


معلومات لعبة فيفا 2021 fifa الأصلية :


اللعبة حققت نسبة تنزيلات كثيرة في جوحل بلاي أظن ستجذها الأن 100 000 مليون و العدد في تزايد، اللعبة فيفا 2021 fifa من تصميم و تصنيع شركة Ea الكبيرة، كل شيء متقون من حيث الجرافيك و الصوار كلها بدقة عالية، و أيضا شعارات ستلاحظ فرق كبير جدا في نسخ سابقة مع هذه نسخة في كل شيء.


رابط تحميل لعبة برابط مباشر فيفا 2021 fifa


ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل فيفا 2021 fifa الأصلية.


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *