ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

PESغير مصنف

رسميا: لعبة بيسpes 2021 للاندرويد الاصلية من شركة konami كاملة

رسميا: لعبة بيسpes 2021  للاندرويد الاصلية من شركة konami كاملة


لعبة بيسpes 2021  للاندرويد


 و أخيرا لعبة بيس 2021 pes الأصلية من شركة العملاقة كونامي konami، لعبة رسمية و الكثير من المميزات و الإضافات الذي سنتعرف عليها من خلال هذه التدوينة إن شاء الله، و أيضا ماهو الفرق بين هذه النسخة الجديدة و نسخة القديمة كل هذا سنعرفه تابع القراءة.


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، وصلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH الذي من خلاله إن شاء الله سنشارك معكم لعبة الذي يموت عليها الكثير من شباب بيس2021 pes، اللعبة تم صيانتها اليوم في صباح نظرا لبعض المشاكل الشركة قالت بأن اللعبة ستشتغل البارحة ولكن طرأت بعض الأمور مثل ضغط في سيرفر و لحد الساعة لدينا مشكل ضغط في سيرفر و أواجهه كثيرا.


مميزات لعبة بيس 2021 pes :


كما ترون أصدقائي في صورة تم تغيير شكل الخلفيات أصبحت خلفيات متنوعة خلفية الأولى و التانية و التالتة بها ronaldo و messi و أيضا لاعبين أخرون، أما بنسبة للألوان فهي متانسقة جدا مع لون الأزرق الغامق، كما سترون أيضا أشكال القوائم رائعة تعطي منظرا جميلا للعبة، أما بنسبة للخانات التربعة أيضا سنشؤحهاولكم إن شاء الله.


بنسبة الخانة الخاصة بالمباريات يعني Match فتوجد فيها أيضا 4 خانة الخانة الأولى الخاصة الأونلاين و أيضا التانية فيها events يعني خاصة بأحداث الأوفلاين، أما بنسبة لتالتة فيمكنك لاعب فيها مع أصدقائك من خلال البلوتوت أو من قائمة الأصدقاء ترسل له طلب.


الخانة التانية Club house هذا الأخر خاص فقط بطاقم الفريق فمن هنا يمكنك تغيير تشكيلة و تغيير لاعبين الذي سيلعبون المبارة القادمة، و أيضا إعطاء تمارين لفريقك في خانة Exercice.


رسميا: لعبة بيسpes 2021  للاندرويد الاصلية من شركة konami كاملة



الخانة الثالتة خاصة بتعاقدات يعني contrat كما رأيتم في لعبة بنسبة ل agent و Recruteur و Enchères فكلها خاصة إذا أردت شراء لاعب أو بيعها لفريق أخر هذا يرجع لك صديقي، أما بنسبة ل manager فهي واضحة لا تحتاج شرح.


رسميا: لعبة بيسpes 2021  للاندرويد الاصلية من شركة konami كاملة



الخانة الرابعة الخاصة ب Extras يعني إعدادات لعبة بها إعدادات الخاصة ب جيم بلاي يمكنك تغيير الصوت و الكاميرا و أيضا تغيير الأزرار و حجمها، و بستطاعتك لاعب بيد تحكم يعني مانيط الخاصة ببلاي، أما بنسبة ل info d’utilisateur فمن هنا يمكنك تغيير البروفايل و تعديله كما تريد، فكل هذه الأمور سهلة جدا فقط هذه بعض المميزات اللعبة، و لكن هذه النسخة لم أرى تقريبا أي شيء جديد كل هذه الأشياء دائما ما نشرحها لكم في المودات.


رسميا: لعبة بيسpes 2021  للاندرويد الاصلية من شركة konami كاملة



طريقة تثبيت لعبة بيس 2021 pes :


شباب نحن عودناكم على تحميل apk و obb و تثبيت الملفات كما ينبغي و لكن في هذه نسخة سنقوم بتوفير لكم روابط خاصة ب جوجل بلاي و أيضا روابط من الموقع ميديافير المهم قموا بتنزيل اللعبة بيس 2021 pes كما تريدون أنتم إذا وجهتكم أي مشاكل في تحميلها على جوجل بلاي أنصحك ب ميديافير في الأول تجنبا لكل شيء.

رابط اللعبة من جوجل بلاي Google play

تحميل لعبة كن رابط ميديافير  obb Apk



معلومان لعبة بيس 2021 pes :


حجم اللعبة أصدقائي تقريبا apk 95m obb تقريبا 1 جيجا ، اللعبة تتطلب أندرويد Android 5 فما فوق يعني الأحدث، أما بنسبة لإصدار اللعبة حاليا 5.0.0، لعبة تم تحديثها يوم 14 قبل يومين أحبابي، عمليات تنزيل اللعبة بيس 2021 pes 50,000,000+.


المهم أصدقائي و صلانا لنهاية الموضوع أتمنى من صميم قلبي أن يعجبكم الموضوع و إن شاء سنجلب لكم أشياء رائعة في الموقوع و سنطور من مستوى الموقوع، كان معكم أخوكم أحمد أومهير، اتمنى أن تعجبكم لعبة بيس 2021 pes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *