ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

PESغير مصنف

اخيرا: لعبة بيس pes 2021 لايت lite للهواتف ضعيفة بحجم صغير جدا

اخيرا: لعبة بيس pes 2021 لايت lite للهواتف ضعيفة بحجم صغير جدا



 و أخير لعبة بيس 2021 pes لايت lite للأجهزة ضعيفة، كما ترون أصدقائي جميع القوائم و الاعبين محدثة، أما بنسبة للقوائم فهي رهيبة حدا كما سترون من داخل لعبة كل شبء جميل، بنسبة لهذه نسخة فهي لسنة 2011 و لكن تم تعدسل عليها من طرف أشخاص و أصبحت محدثة لاعبين.


سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صخة جيدة و من خلال هذا المقال إن شاء الله سنشارك معكم يا أحلى أصدقاء لعبة pes 2021 لايت lite للأحهزة ضعيفة.


مميزات هذه نسخة بيس 2021 pes لايت lite :


 كما ترون أصدقائي في خلفية لعبة موجود لاعب ميسي بفارقه البرشلونة، و أيضا بنسبة للقوائم و لاعبين تم تحديث كل هذه الأشياء أصدقاء كما ستلاحظون في خلفية شاشة سترى بأن موجود 2011، رغم أن لعبة بها تحديتات لعبة بيس 2021 pes.


لاتخافوا أحبابي فهذه نسخة لسنة 2021 lite تم تعديلها من طرف شخص محترف في هذا المجال، و حقا شيء رهيب في هذه نسخة، و الأكثر الممير في هذا الأخر هو إذا سجلت هدف يمكنك حفظه في مكان galery ستجذونها في قائمة اللعبة.


اخيرا: لعبة بيس pes 2021 لايت lite للهواتف ضعيفة بحجم صغير جدا



و أيضا هناك مجموعة من الكؤوس الذي ستعجبكم مثل دوري أبطال أوروبا و الكأس الملك و العديد من الكؤوس رهيبة و الله لن تمل، و أيضا يمكنك تصميم شخصية خاصة بك في اللعبة و تسميتها و تطويرها كما تريد، أما بنسبة لتدريب فهو أيضا موجود، و العديد من الأشياء الذي شأدعكم تكتشفونها بأنفسكم.


معلومات لعبة بيس 2021 pes لايت lite :


كما قلت لكم سابقا فهذه نسخة للأحهزة ضعيفة و حتى حجمها صغير و جميل بنسبة للاجهزة الأندرويد، كما سترون هذه نسخة ليست معروفة بعد و إن شاء الله سيعرفها الجميع، بالمناسبة أصدقائي حجم لعبة تقريبا 64 ميجا فقط، حجم صغير جدا لهذا قلت لكم بأن هذه نسخة من بيس 2021 pes ستشتغل على جميع هواتف ضعيفة الأندرويد شيء رهيب و الله.


رابط تحميل لعبة أصدقائي إضغط هنا لتحميلها في ميديافير



المهم أصدقائي و صلنا لنهاية الموضوع أتمنى من صميم قلبي أن يعجبكم هذا الموضوع الرائع الشييق أصدقائي، كان معكم أخوكم أحمد أومهير من موقع Ahmad TECH، و مع سلامة أصدقائي و إن شاء الله ستعجبكم لعبة بيس 2021 pes لايت lite إلى اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *