ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

دريم ليجغير مصنف

لعبة دريم ليك سوكر Dream League Soccer 2021 بمود جديد أخر إنتقالات DLS21

لعبة دريم ليك سوكر Dream League Soccer 2021 بمود جديد أخر إنتقالات DLS21


 

في هذا المقال إن شاء الله سنشارك معكم لعبة دريم ليك سوكر Dream League Soccer 2021بمميزات جديدة و إنقالات و أطقام حديثة، كل شيء تقريبا أصبح جديدا في هذا المود رائع و أنا متأكد أنه سيعجبكم.


سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة، دعونا أصدقاء نريكم الأشياء الجديدة في هذا الباتش.

مميزات دريم ليك سوكر Dream League Soccer 2021 :


بنسبة للمميزات أولا ستلاحظ تغيير في خلفية لعبة، و كذالك شاشة رائيسة تم زيادة بعض الأشياء الذي حعلت لعبة رائعة مع لون الأزرق، و أيضا أصدقائي الموسيقى رائعة، ستلاحظ في دخولك للعبة لاعبين رونالدو في فريقه جوفونتيس و أيضا لاعب ميسي في فريقه برشلونة.

لعبة دريم ليك سوكر Dream League Soccer 2021 بمود جديد أخر إنتقالات DLS21


تم تعديل فريقين الأسطوريين اليوفينتوس و البرشلونة، هذا المود يدعم أونلاين، بنسبة لخانات التلاث Event الذي تفتحها شركة يدويا، و أيضا خيار Multiplayer وهو الذي تخدتنا عنه سابقا هاص بأونلاين، أما بنسبة career فهو خاص بأوفلاين.

عند دخولك إلى خانة multiplayer ستبحث عن خيار إسمه local multiplayer لتبخق عن خصم شرس و دائما ما تكون مباريات الأونلاين رائعة و تستمتع بها حقا، أما يا صديقي عند دخولك لأيقونة career سترى تصميم جديد و مختلف على تصميمات سابقة الأخرى.

لعبة دريم ليك سوكر Dream League Soccer 2021 بمود جديد أخر إنتقالات DLS21

معلومات لعبة دريم ليك سوكر Dream Leageu Soccer :


حجم لعبة تقريبا ستكون 460 ميجا بنسبة ل apk وحده 102 MB اما حجم obb تقريبا 278 MB فهو مناسب لكم أما DATA وهو المهم الذي يعتبر PATCH للعبة 6MB فقط، و كما سترون من داخل لعبة مهكرة لن تحتاح للمزيد من المال إستمتع صديقي العزيز.




طريقة تثبيت لعبة دريم ليك سوكر Dream League Soccer :


ستنزل أولا صديقي العزيز للأسفل تم ستحميل ملفات أبك و أبب و داتا، تفك ضغط على هته الملفات بتطبيق zarchiver، ومن تم ستتبيت أبك و تنسخ ملف أبب إلى مكان أندرويد و تبحت عن ملف أبب، و كذالك داتا صديقي العزيز ستنسخه و تبحث عن dossier android تم data و تلصقه هناك و مبروك عليك.


و من هنا قد وصلنا لنهاية الموضوع أتمنى أن يعجبكم الموضوع و كذالك لعبة دريم ليك سوكر Dream League Soccer، وكان معكم أخوكم أحمد أومهير دمتم في رعاية الله و خفظه و سلام عليكم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *