ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Mission: Berlin بحجم صغير 66MB للاندرويد بجرافيك اسطوري

تحميل لعبة Mission: Berlin  بحجم صغير 66MB  للاندرويد بجرافيك اسطوري


لعبة Mission: Berlin  بحجم صغير 66 MB

 لعبة mission berlin ال1962، اللعبة تتحدث عن رجل في زمان قديم في مدينة برلين كل شيء تقريبا قديم في اللعبة من حيث السيارات و شوارع و كذالك لباس رجال الشرطة، أما ببة لشخصيات اللعبة فاهي من فيلم الرجل U.N.C.L.E من إخراح المبدع (GUY RITCHIE).


السلام عليكم و رحمة الله تعالى  بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجميل على موقعكم Ahmad TECH سنشارك معكم لعبة mission berlin 1962.


تحميل لعبة Mission: Berlin  بحجم صغير 66MB  للاندرويد بجرافيك اسطوري



مميزات لعبة mission berlin 1962 :

اللعبة تتمتع بالكثير من المميزات و أذا أتينا نشرح اللعبة كلها فلن تنتهي بعد ساعات لأن  game شبيهة أيضا ب grand theft auto، يمكنك سرقة سيارات مثل اللعبة gta , المهم دعونا نعطيكم بعض الميزات الجميلة في اللعبة الذي ستعحبكم حقا، و تدعكم تنزلونها على هواتفكم.


عند فتح اللعبة سترى خلفية اللعبة بها شخصيات تلك شخصيات من فيلم الذي ذكرناه سابقا في المقدمة، و أيضا الألوان الأزرف و الأبيض و الأصفر متناسقان في الخلفية و تلك الصورة الذي على اليمين الذي جعلت الصورة رائعة نوعا ما.


تحميل لعبة Mission: Berlin  بحجم صغير 66MB  للاندرويد بجرافيك اسطوري



في الأول سنتحدث عن إعدادات اللعبة لدينا game في هذا الخيار موجود الجودة يعني Quality يمكنك تغييره على حسب هاتفك يا تجعل الجرافيك اللعبة عالي أو تنقصه على حسب ما تحب و هذه ميزة من اللعبة، و أيضا الأصوات Sounds يمكنك إزالة الموسيقى أو تأتيرات أو إزالتهما أجمع، ولكن أظن أن الموسيقى ستعجبكم، و أيضا لدينا اللغة الخاصة لعبة mission berlin 1962 يمكنك تغييرها ولكن العربية ليسة موجودة، المهم أهم الإعدادات لقد قمنا بشرحها لكم.


ستلاحظ أخي القارئ في أسفل play خانة unolcks ستجد كل شيء مغلق، و ستج فقط سيارة الذي تم فتحها و إذا أردت فتح كل شيء فعليك الإستمرار في تخطي level لأن اللعبة تزداد صعوباتها عند زيادة في المستوى أصدقائي أما بنسبة لزر play فهو واضح جدا هو دخول اللعبة.


تحميل لعبة Mission: Berlin  بحجم صغير 66MB  للاندرويد بجرافيك اسطوري



الأن من داخل اللعبة كأنك تلعب لعبة grand theft auto و المميزات الموجودة فيها أيضا موجودة في هذه اللعبة، تتحكم في شخصية كما يحلو لك ركوب سيارات و أيضا شجار مع رجال الشرطة و شخصيات أخرى، و أيضا الخريطة الموجودة على اليسار في الأعلى كل هذه المميزات الخرافية في لعلة بسيطة جدا حجمها صغير.


متتطلبات لعبة mission berlin 1962 :

اللعبة mission berlin 1962 تشتغل على جميع الأجهزة القوية و ضعيفة و أيضا المتوسطة أحبابي الكرام ، تقريبا تققيم اللعبة 4.1 نالت إعجاب الكثير من الشباب في أنحاء العالم ، حجم اللعبة 66 ميجا فقط ، اللعبة تشتغل على أندرويد 4 فما فوق، أما بنسبة لتنزيلات هذه اللعبة تقريبا ما يقارب المليون و هي في زيادة +.


رابط اللعبة على رابط خاريجي



المهم أصدقائي هذا هو موضوعنا اليوم في هذه لعبة mission berlin 1962 الأسطورية أتمنى أن يعجبكم حقا و أتمنى من صميم قلبي دخول بهذا رابط إضغط هنا صديقي العزيز و للمزيد من المعلومات زوروا قناتي على يوتوب، كان معكم أخوكم أحمد أومهير مع سلامة أصدقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *