القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة مصرية Gods Of Egypt بحجم 200MB فقط HD+

 لعبة إله مصر Gods Of Egypt للاندرويد لسنة 2020 تستحق تجربة و تقدير، تصميمات و أنيميشن كلها رائعة ، اللعبة تدور أحداثها في مصر لذالك سميت بذالك الإسم العظيم.


تحميل لعبة مصرية Gods Of Egypt بحجم 200MB فقط HD+


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH سنشارك معكم لعبة أسطورية أظن انها من مطور مصري و هذا ما يدور في بالي، المهم أصدقائي أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة و هيا بنا ندخل في الموضوع.


معلومات عن لعبة إله مصر Gods Of Egypt :


اللعبة من مطور إسمه Lionsgate لا أعرف هل هو مصري أو لا أصلا لا يهم ، تثبيتات لعبة تقريبا 1134 و 657 متابع، و إذا أردت تنزيل لعبة بشكل مباشر ستنزل تطبيق آسمه taptap تطبيق مشهور و تكتب اسم لعبة و قم بتحميلها، أو نزلها من روابط في الأسفل.


تحميل لعبة مصرية Gods Of Egypt بحجم 200MB فقط HD+


و أيضا إذا أردت تثبيت لعبة على هاتفك من خلال روابط فهي سهلة جدا ستقوم بتنزيل ملفات الذي ستلقاها في الأسفل إن شاء الله و تفك ضغط على ملف obb و تثبيت apk على جهازك الأندرويد و تبقى لك خطورة أخرة هي الأهم تنسخ ملف أبب و تذهب لمسار أندرويد تم مسار obb و تلصقه هناك.


فكرة لعبة إله مصر Gods Of Egypt :


فكرتها بسيطة جدا الأحداث تدور في مصر كما قلت لكم ، و تلعب بشخصية ليست بشرية و تقاتل بها البشر، عليك أن تتحمل في قتالك لانه يحتمعون عليك الكثير من البشر فعليك هزيمتهم كلهم، اللعبة أصدقائي مستوحات من فيلم إسمه Gods Of Egypt.


اللعبة تشتغل بدون إنترنت و حجمها فقط 100 ميجا فلعبة صراحة رهيبة جدا تستحق أن تحربنها في هواتفك الأندرويد، اللعبة تقريبا شبيهة ب god of war الذي شرحنها لكم سابقا و شركتها معكم، اللعب ممتعة و بها أسلخة كثيرة يمكنك تغييرها متى أشأت.


روابط اللعة


رابط Apk 

رابط obb



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل إله مصر Gods Of Egypt

لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

reaction:

تعليقات