ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

غير مصنفمحاكيات

أخرا: صدرت لعبة Drangon Ball Z DESTRUCTION للمحاكي PPSPP بجرافيك عالي

 لعبة Drangon Ball Z DESTRUCTION للمحاكي PPSPP للأندرويد الجديدة الذي صدرة مؤخرا بمميزات رهيبة و جرافيك عالي جدا، اللعبة لا تشتغل بالإنترنت أوفلاين.


أخرا: صدرت لعبة Drangon Ball Z DESTRUCTION للمحاكي PPSPP بجرافيك عالي



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، و صلاة و سلام على أشرف الأنبياء و المرسلين في هذا الموضوع الجديد على موقعكم Ahmad TECH من خلال هذا الموضوع سنشارك معكم لعبة دراغون بال ز DRAGON BALL Z DESTRUCTION.


اللعبة تم تصديرها مؤخرا، هناك العديد من النساخوالشبيهة لها و لكن هذه النسخة لها طعم خاص ستستمتع بلعب فيها لأنها ستجد الكثير من الأشياء الرائعة فيها مثل لعب مع صديقك 1 vs 1 في خانة Multiplayer و هذا شيئ جد رائع و أيضا يمكنك لاعب أونلاين مع الناس عبر العالم و هذه تشتغل بالإنترنت، و أيضا يمكنك لاعب بشكل عادي مع الروبوت.

مميزات اللعبة


عند دخولك للعبة سترى خلفية اللعبة رائع جدا مع الموسيقى الصاخبة المزعجة، أما شخصية فهي عالية دقة مرسومة بشكل متقون ، أكثر ما يعجبني في هذه الأخرة أنهوسمكنك تحول الى سوبر سايان الأصفر و أيضا سمكنك تحول لتحولات الكاملة، و شيء الذي أعجبني أكثر يمكمك أن تلعب ب Caractéres الذي تحبه.


أما بنسبة للبطولات فالعبة تحتوي على بطولات دراغون بال ز Dragon ball Z Destruction، يمكنك المشاركة و لاعب مع  المحترفين في الجيم و ايضا يمكنك أخد بطولة عادية مع روبوتات فقط و هذا ما يمييز اللعبة حقا.


أما بنسبة لطريقة تشغيل اللعبةعلى المحاكي PPSPP:


شباب أولا ستنزلون للأسفل و تحميلون الملف بصيغة ISO ، ومن تم تقوم بتنزيل تطبيق المحاكي فموجود عليه نسختين نسخة مدفوعة ذهبية و نسخة مجانية، طريقة تشغيلها سهلة جدا ستدخل لتطبيق و تذهب لمكان FILES و تبحث على ملف الذي وضعت به اللعبة و تضغط علية و ستشتغل معك بشكل عادي.


تحميل اللعبة إضغط هنا Dragon Ball Z Destruction



ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Dragon ball Z Destruction


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *