ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

رسميا: اطلاق لعبة كرة القدم COF 2021 للاندرويد تحديث جديد

 تم تحديث لعبة Champions Of The Fleld إختصار لكلمات COF 2021 الغني عن التعريف الكثير من الشباب يبحثون عن ألعاب الكرة القدم يجرافيك عالي و بمميزات جديد و رائعة للموبايل أو الأندرويد و شغالة مئة بالمئة و هيابنا لنكمل الموضوع.



أصدقاء لعبة COF 2021 تشتغل بالإنترنت و هذا هو المخزي في اللعبة و لكن اللعبة خرافية كما رأيتم في الفيديوا إن شهدمه في القناة الخاصة بي، بالمناسبة أحبابي في هذا التحديث تم إصلاح جميع المشاكل الخاصة بالعبة، كانت اللعبة في سابق بلاغ و الأن تم إزالة الاغ في اللعبة و هذا شيء مدهش.


و تم إضافة خمسة كاميرات قبل تحديث كانوا فقط كاميرتين للجيم بلاي و أيضا تم زيادة في الجرافيك كما سترون في الفيديوا في الأسفل أما بنسبة للثوائم الجديد خقا رائعة و تعطي منظرا جميلا للعبة دعونا أصدقائي ننتقل للمميزات اللعبة.


مميزات اللعبة COF 2021 للموبايل:


و أخيرا أحبابي تم صدور اللعبة قبل معانات من الاغ و الكثير من المشاكل ، champions of the field هي لعبة كرة قدم المتحركة في وقت الفعلي، بنسية للأزرار الأربعة الخاصة ب شوت و تمرير الكرة و الأزرار الأخرى أصبحوا يتحكم جييد و عالي، يمكن أن تظهر نفسك في هذه اللعبة لأن فيها المنافسة و الكثير من شبان المحترفين.


اللعبة أحبابي الكرام تم ترخيصها من شركة فيفا برو FIFA PRO اللعبة تبدوا حقيقية لأن فيها يمكن تدريب الكثير من الاعبين و أن تنشئ فريق قوي لا ينهزم و تصبح أسطورة الأساطير و الفوز ب دالكأس الأبطال.


اللعبة تحكي عن كتب السحر للكرة القدم اصدقائي ستكون بطل و ساحر و منافس قوي إذا كنت تتحكم في اللعبة بشكل سلس لأن الاعب في الهاتف بشكل يدوي صعب أما بنسة ليد تحكم فهو سهل و جييد.


نسيت أن أخبركم أصدقائي اللعبة بها يد تحكم يمكن الاعب بشكل جييد بها ستقولون كيف سنسخدمها كل ما عليكم هو شراء اليد التحكم و شراء أيضا اداة تباع عند متاجر الهواتف إسمها otg و تركبها سهلة جدا و تذهب إلى إعدادات اللعبة و تتجه ألى خيار الأخير ستظهر لك يد تحكم و قم بتعديلها كما تريد.


يمكنك تجنيد الاعبين و تدريبهم كا شئت لتؤفع من مستوى لياقتهم و سرعتهم و إحترافهم لتكون أفضل في العالم و يعرفك الجميع، المهم قد وصلنا لنهاية الموضوع آذا أعجبكم هذا الموضوع لا تنسى تحفيزي و إلى اللقاء و لا تنسى قراءة التنويه ضروري.



رابط التحميل اللعبة:


رابط لعبة كرة قدم Champions Of The Field


تنويه:


إذا أردة زسارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل Champions Of Fleld 2021


لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقك علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *