ahmad tech

الموقع الاول لتحميل جميع العاب الاندرويد

ألعابغير مصنف

تحميل لعبة Among Us مجانا للاندرويد

تنزيل لعبة Among Us بقائمة الغش للاندرويد:

تحميل لعبة Among Us مجانا، في تراند الألعاب و أصبح الكثير من شباب يلعبونها، و لا يعرفون فكرة اللعبة أصلا، المهم بنسبة لنساخ موجود للهاتف و الحاسوب دعونا نتعرف على كيفية لاعب اللعبة ؟ وفكرتها ؟ وطريقة تثبيتها ؟ وكيفية استخدام قائمة الغش في اللعبة ؟ كل هذا سنتعرف عليه في هذا الموضوع أحبابي الكرام.



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في هذه المقالة الجديدة على موقعكم Ahmad TECH من خلال هذا الموضوع سنتحدث قليلا عن لعبة Among Us، اللعبة تشتغل أونلاين و مجانا على الجوجل بلاي و يمكنك أيضا تحميل اللعبة للكمبيوتر لأن أصلا اللعبة خاصة ب Emelator، اللعبة هي عبارة عن مجرم للأندرويد أونلاين يلعب مع أصدقائه، و أكثر العاب المشوقة حاليا و فيها متعة كبيرة جدا، تمتز بالذكاء و الغموض و القتل، و عليك الكشف على القاتل الغضار بين أصدقائك.

ماهي لعبة Among Us:


هي لعبة مجرم أو القاتل الغضار وهي أكثر العاب صعدت في تراند الجيمينج، لعبة Among Us تلعبها ضد أصدقائك و تضييع الكثير من الوقت فيها لأنها ترفيهية و مضحكة و في نفس الوقت فيها غموض، بنسبة لفكرة اللعبة أنك أنت و طاقمك في اللعبة في الفضاء، بينكم خائن يقوم بقتل الأشخاص في سفينة عليكم معرفة من هو هذا الشخص و البحث عليه حتى تجدوه و غي بعض الأحيان لم تجدوه أبدا.

أصدقائي المجرم عليه أن يقتل أصدقائه من دون أن يكشف عن نفسه حتى تبقى اللعبة ممتعة و غامضة و هذه هي فكرة اللعبة، و بالمناسبة أصدقائك سيصوتو حتى ينكشف الشخص و إذا كشفوه يخرج من اللعبة حتى يبقى واحد هو الفائز، و لكي تتجنب خروج من اللعبة عليك بتجنب القتال و الإلتحامات حتى لا يتم نقصائك من اللعبة.


مميزات اللعبة Among Us


بنسية للمميزات للعبة Among Us، ستكسر بها الوقت أو الملل و سترى الوقت يمر بسرعة كبيرة، اللعبة بسيطة جداا خصوصا ان عرفت فكرة اللعبة و تتمتع بذكاء ستلعبها بستمرار المميزات فيها يمكن تصويت على الشخص إذا كان هو ختى ينكشف و يتم اقصائه، و اذا رأيت يقتل شخص أمامك يمكنك تصويت عليه بدون غش، يمكنك الاعب أيضا بدون أصدقاء تلعب مع ناس في سيرفرات أخرى يكونو محترفين علسك و يسقطك بسرعة، اللعبة تختاح ذكاء و تركيز جد عالي حتى تصبح Nomber 1.

طريقة تحميل اللعبة:


تحميل لعبة Among Us بأشهل طريقة على الجوحل بلاي ستجدون الرابط في أسفب مباشر لككم أذا أردتم نسخة عادية، أما بنسبة لنسخة المتواجدة فيها قائمة الغش في أسفلها، أنصح بتحميل نسخة من جوحل بلاي حتى لا تغش أصدقائك و لكن موضوعنا أصلا على لعبة بها قائمة الغش، يمكنك هزيمتهم بسهولة إن استعملت القائمة بمتياز حتى لا تنكشف و يمكنك أن تكون دائما انت الفائز.







ملاحظة هامة:


إذا أردة زيارة قناتي على اليوتوب دائما أشارك فيها الجديد الألعاب فلا تتردد حبيبي الغالي كان معكم أحمد اومهيرفي هذا الموضوع الجميل على Among us

لاتنسو زيارة القناة ووضع زر الإشتراك و لا تنسى خاصية الجرس للتتوصل بالجديد وأيضا لدينا صفحة على الفيسبوك لاتنسى زيارتها ووضع لايك ولا تنسى وضع تعليق على أي شيء تريده لدي الكثير من المواضيع فقط علقوا بما أردتم و سألبي طلبكم المهم وصلنا إلى أخير موضوع إن أعجبتك المقالة قلها في تعليقات ودعونا نختم بهذه الكلمات الجميلة اللهم صل على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم و على ال ابراهيم و بارك على محمد و على ال محمد كنا باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، الصلاة هي الأولى أحبك إلى اللقاء في موضوع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *